مسقط، الحيل الجنوبية 94683033

أفضل طبيب أذن في مسقط

يعد تخصص الأنف والأذن والحنجرة في سلطنة عمان من أهم التخصصات في الطب لارتباطه بالحواس الأساسية للإنسان، ولكثرة الأشخاص الذين يعانون من أمراض مختلفة، ومن هذه الأمراض أمراض الأذن مثل الالتهابات والتوازن وفقدان السمع وغيرها، وللأمانة هناك عدد من أطباء الأذن والأنف والحنجرة الماهرين في مسقط الذين يستحقون لقب أفضل طبيب أذن في مسقط، وفيما يلي سنعدد عدد من المراكز التي تحتوي على طبيب أذن في عياداتها:

مستشفى النهضة مسقط

المستشفى العسكري مسقط ، الخوض

مركز السيب الصحي

مركز بوشر الصحي

مستشفى الخليج

مستشفى كيمز

وللعلم هناك بعض الإجراءات التي يمكن أن تقوم بها في أماكن خاصة دون الحاجة لطبيب أذن وأنف وحنجرة، مثل فحص السمع ، فالمعروف بأن فحص السمع يمكن أن يقوم به طبيب الأذن في مسقط ويمكن أن يقوم به أخصائي سمعيات في مركز السمع، ونحن بدورنا نقدم خدمات جميع أنواع فحص السمع في مسقط، للكبار والصغار ، فإذا منت تبحث عن علاج السمع في مسقط أو سلطنة عمان فيسعدنا أن نكون المركز المناسب لهذه الخدمات.

فأخصائي السمع لدينا حائز على درجة الماجستير في السمعيات، ولديه خبرة طويلة في تشخيص جميع مشاكل السمع، بالإضافة إلى أننا نستخدم أفضل أجهزة قياس السمع في العالم، وهي Inta acoustic المعروفة، بالإضافة إلى الكثير من الخدمات المرتبطة بضعف السمع في مسقط وفي سلطنة عمان. سيقوم أخصائي السمع في مسقط بدراسة تاريخك السمعي، والتعرف على شكواك من عدم فهم الكلام والطنين وغيرها من مشاكل السمع ثم يجري لك فحص السمع المناسب وينصحك بالعلاج المناسب لحالتك بحسب أسلوب حياتك.

نحن في مركز تواصل للسمع والنطق نهتم جداً بتحسين جودة حياة الأشخاص الذين يعانون من السمع من خلال أحدث تكنولوجيا السمع في العالم. لذلك لا تتردد في التواصل معنا من خلال الضغط عل الأيقونة  الخضراء في اسفل الشاشة.

أرقام الهواتف

0096824288483

0096894683033

عنوان المركز

شارع السيب، بجانب أحذية كلارك

الحيل الجنوبية، مسقط

سلطنة عمان

ساعات العمل

من الأحد إلى الخميس 9 صباحا حتى 8 مساء

السبت من 10 صباحا حتى 5 مساء

خريطة الموقع

الحيل الجنوبية، الجهة المقابلة للسوق الصيني، جانب أحذية كلارك وقصر الأمراء للأفراح

WeCreativez WhatsApp Support
👋 السلام عليكم، معك مثلى
تريد معلومات أكثر عن السماعات الطيبة؟
احجز تجربة مجانية